Header Ads

LightBlog

اخر الاخبار

LightBlog

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

خط هاتفي مباشر لتلقي الشكايات بخصوص بطاقة “راميد”



إن الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، وضعت خطاً هاتفياً رهن إشارة المواطنين لتلقي شكاياتهم، ومعالجتها مباشرة وفوراً، وأضاف أنه تم فتح نافذة خاصة داخل الموقع الإلكتروني للوكالة، لتمكين كل مستفيد من نظام المساعدة الطبية، من تتبع مراحل إصدار بطاقته، وإعفائه من تداعيات وتكاليف التنقل المتكرر.
 وأفاد بلاغ للوكالة الوطنية للتأمين الصحي، عقب انعقاد مجلس إدارتها، يوم أمس الاثنين، أن نسبة 48 في المئة من المستفيدين من الوسط القروي، فيما يشكل عدد المستفيدين من الوسط الحضري نسبة 52 في المئة.
وكشفت أرقام رسمية، أن عدد المستفيدين من نظام المساعدة الطبية “راميد”، بلغ أزيد من 10 ملايين و400 مستفيد، منذ أن تم تعميمه، قبل أربع سنوات، أي ما يفوق أربعة ملايين أسرة مستفيدة، منهم 6 ملايين مستفيد حامل لبطاقة سارية العمل.
وبحسب البلاغ ذاته، فإن وزير الصحة، دعا إلى ضرورة إنشاء هيأة مستقلة لتدبير النظام في أفق تكليف الوكالة الوطنية للتأمين الصحي بضبط وتقنين منظومة التغطية الصحية الأساسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع أوتوماتيكياً وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

Adbox